عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساب أخوه وهرب.. غموض جثة محول الكهرباء وسرقة الكابلات في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مصرع شخص مجهول الهوية آثر تعرضه لآثار حروق متفرقة في الجسد، جراء إدعاء صعق كهربائي بدائرة قسم شرطة القطامية.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ وفاة شخص صعقا في القاهرة

تفاصيل الواقعة بدأت باستقبال إحدى المستشفيات في القاهرة، لجثة أحد الأشخاص - مجهول الهوية - وبها آثار حروق متفرقة في أنحاء الجسد جراء إدعاء صعق كهربائي بدائرة قسم القطامية، حيث شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

أسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن أن المتوفي كان بصحبة شخصين في القطامية، وقاموا بإبلاغ الإسعاف للحضور ونقل الجثمان إلى المستشفى، وأنصرفوا حال حضور الإسعاف وتركوه، وكشفت أجهزة أمن القاهرة الملابسات الكاملة للواقعة.

جثة شخص صعقته الكهرباء في القطامية

حيث شرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن المتوفي كان بصحبة شقيقه وأخر، وقاموا بالتوجه إلى إحدى محولات الكهرباء بمنطقة القطامية لسرقتها، وأثناء محاولة الأول قطع الأسلاك الكهربائية صعقه التيار الكهربائي، مما نتج عنه إصابته وقاموا بطلب الإسعاف له وتركوه وفروا هاربين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة القطامية، تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات بإستقبال جثة لشخص "مجهول الهوية" بها آثار حروق بأماكن متفرقة إثر إدعاء صعق كهربائى بدائرة قسم القطامية.

أمن القاهرة يكشف لغز جثة القطامية

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتوفى كان يستقل سيارة بصحبة شخصين، وإنصرفا فور حضور سيارة الإسعاف وأسفرت الجهود عن تحديد السيارة وأحد مستقليها وتبين أنه (شقيق مالك السيارة ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "له معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله السيارة المشار إليها وبمواجهته قرر بأن المتوفى (مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث "له معلومات جنائية") وأن المتهم الهارب شقيق المتوفى ومقيم بذات العنوان "تم ضبطه" وقررا أنهم توجهوا لسرقة إحدى كبائن الكهرباء الرئيسية.

كما قرر المتهم بأنه حال محاولة المتوفى قطع الأسلاك الكهربائية صعقه التيار الكهربائى، مما أدى إلى حدوث إصابته فقاما بنقله إلى السيارة قيادته والإتصال بالإسعاف، وإنصرفا خوفا من مسائلتهما، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي