عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غموض جريمة ميدان لبنان.. صاحب جراج قتل صيدلي الجيزة بسبب نظراته لزوجته

مسرح جريمة في الجيزة
مسرح جريمة في الجيزة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات إنهاء صاحب جراج لحياة صيدلي بمنطقة العجوزة بسبب خلافات بينهم.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ مقتل صيدلي ميدان لبنان

حيث تبين من التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم بالغ من العمر 60 عاما، والمجني عليه صيدلي بالغ من العمر 40 عاما، واعتقد الأول وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته، فقام بإطلاق النيران عليه من الخلف.

وباستجواب المتهم أمام فرق المباحث بإشراف اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قرر بقيام المجني عليه بالنظر لزوجته نظرات جريئة، وهو ما جعله يتتبعه ثم يطلق عليه الرصاص من طبنجة غير مرخصة من الخلف أثناء سيره.

جثة - أرشيفية

العثور على جثة بها طلقات نارية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان شخص به طلقات نارية في ميدان لبنان، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان شاب بالغ من العمر 40 عاما يعمل صيدلي ويرتدي كامل ملابسه، وبحوزته كافة متعلقاته وهو ما نفى شبهة القتل بدافع السرقة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

جثة - أرشيفية

القبض على قاتل صيدلي ميدان لبنان

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، حيث تم مراجعة كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وفحص علاقات المجني عليه، حيث كشفت الكاميرات خروج المجني عليه من الصيدلية وخلفه شخص عجوز يتلفت حول نفسه، ثم اختفى هو والصيدلي من كاميرات المراقبة.

وقامت مأمورية أمنية بإلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في الكاميرات، وتبين أنه أحد سكان ذات المنطقة ويمتلك جراج، وبمواجهته أنكر في البداية، ثم اعترف بقيامه بارتكاب الواقعة بسبب قيام المجني عليه بالنظر إلى زوجته الخمسينية ومعاكستها، وتحرر المحضر اللازم وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الجريمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي