عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحقة 2

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

يواصل مسلسل سفاح الجيزة تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وجميع منصات التواصل الإجتماعي المختلفة من “تويتر”، و"فيسبوك"، وغيرهم، وذلك بعد عرض أولى حلقتين فقط من العمل، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية

بدأت أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية بـ أحمد فهمي، والذي يتجسد في شخصية “يوسف” وهو يتخلص من عشيقته نجلاء “جيهان الشماشرجي”، عن طريق ذبحها، ثم ارسال رسالة لـ زوجها “صلاح عبد الله”من هاتفها بأن يأتي إلى المنزل لأنها كشفت خيانته، وذلك وفقا لخطة محكمة وضعها يوسف لاتهام قتل نجلاء في صلاح عبد الله، ويالفعل يدخل صلاح عبد الله السجن بتهمة قتل زوجته.

أما عن محيي “أحمد فهمي”، فكشفت الحلقة بأنه كان يقع في حب زينة “ركين سعد”، ولكن لم تكن له زينة نفس الشعور وأخبرته بأنها تحب شخص أخر ليقرر محيي الانتقام منها بالزواج من شقيقتها “داليا شوقي”، حيث توجد علاقة زوجية مشتتة بينهم ويفكر محيي الانتقام منها هي الأخرى.

شخصية جديدة لـ أحمد فهمي في الحلقة الثانية من سفاح الجيزة

وكشف مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية، الشخصية الرابعة لـ أحمد فهمي وهي شخصية حسن الذي يقع في حبي فتاة في الكلية تعرف على والدتها وعليها أثناء عمله كسائق ويجسد دور والدتها الفنانة لبنى ونس، ويساعدهم حسن في عدد من الأشياء الخاصة بحياتهم الشخصية ويبدو أنه على علاقة كويسة بوالدة حبيبته حيث يرتاح الثنائي لبعضها بشكل كبير.

وانتقل المشهد إلى ارتكاب خالد “أحمد فهمي”، جريمة جديدة وذلك من خلال قيامه بقتل عمته والتي هددت والدته بأخذ المنزل منها، ليقوم باستدراجها بوجه البريء على أنه سيساعدها ويقف بجانبها ويخلصها من العيش في دار المسنين واذ به يقوم بخنقها، ويستقبل عزائها وكأن شيء لم يكن.

رسالة تهدد حياة سفاح الجيزة

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة بـ ذهاب محيي لأخذ أقواله في قضية اختفاء زينة والتي هو في الأساس يقوم باحتجازها، ويعترف بأنه لا يعرف عنها أي شيء وعلاقتهم سطحية للغاية، ثم يذهب إلى مصنعه بشخصية يوسف ويكشف عن ملكيته للمصنع وأثنا خروجه تأتي له رسالة من رقم مجهول كتب بها: “أنا عارف كل حاجة”.

تابع موقع تحيا مصر علي