عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنش بيفوت فرض.. إبراهيم فايق يكشف مفاجأة عن سفاح الجيزة الحقيقي بعد عرض مسلسل أحمد فهمي

ابراهيم فايق
ابراهيم فايق

حرص الإعلامي ابراهيم فايق على كشف حقيقة مرعبة في حياة “القذافي” والشهير بـ سفاح الجيزة، وذلك بعد عرض حلقتين من مسلسل يتحدث عن قصة حياته ويخوض بطولته الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إبراهيم فايق عن سفاح الجيزة الحقيقي

إبراهيم فايق عن سفاح الجيزة: كانت بيتعامل معانا بمنتهي الأدب والود

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: سفاح الجيزة كان بيشتغل زمان في سوبر ماركت قصاد بيتي في شارع مستشفى الهرم تحت اسم قذافي وقعد سنين طويلة عايش معانا.. والغريب ان مكانش بيفوت فرض وبيتعامل معانا بمنتهى الأدب والود.. لما شوفت الصور ووقائع التحقيقات فضلت مصدوم فترة لأن مكنتش متخيل البني ادم ده يطلع منه كده.. كان كبيره يقطع جبنة رومي.. حتة لانشون انما قتل البشر بالشكل ده شيء كان كابوس بالنسبة لي.. شوف كام واحد قريب منك لابس القناع وبتكتشف عنه كوارث ؟.

إبرهيم فايق يشيد بأداء أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة: قاتل محترف

وأشاد إبراهيم فايق بأداء أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، حيث استكمل حديثه، قائلا: اتفرجت على الحلقتين اللي نزلوا من مسلسل السفاح وعجبني اختيار المخرج لأماكن التصو مقبضة جدا والموود اللي عامله مدير التصوير رائع.. فهمي عامل الدور حلو اووي.. بارد وهادي ومؤدب وقاتل محترف.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

وجدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

ويعرض لـ أحمد فهمي في السينمات المصرية الأن فيلم “مستر إكس"، والذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي