عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استنكار كريم فهمي عدم تكريمها.. أشرف زكي عن ريهام عبد الغفور: تستحق بدل الجائزة عشرة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور _ أرشيفية

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على استنكار الفنان كريم فهمي لعدم تكريم النجمة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية في مدينة العلمين.

تحيا مصر يرصد إشادة أشرف زكي بريهام عبد الغفور 

أشرف زكي يشيد بريهام عبد الغفور

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ريهام فنانة كبيرة ومن أهم الفنانات وعملت موسم كبير جدًا وعلى أعلى مستوى وتستحق بدل الجايزة عشرة من وجهة نظري.. بس في الآخر في لجنة تحكيم ودا استفتاء الجمهور هل أنا في ايدي حاجة!

تعليق أشرف زكي على عدم تكريم ريهام عبد الغفور 

وأضاف: بقالنا فترة كبيرة مبنكرمش ففي مخزون كبير بس ان شاء الله بعدين هيبقى فيه تكريمات كتير.

تصريحات ريهام عبد الغفور

من جانبه، كانت قالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: خوفت من دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر لأن الموضوع مش تقليدي لكن هو موجود والناس مش بتحب تواجه مشاكلها وبتحب تستخبى منه.


وأوضحت ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان  لأن في  أعمال بتتظلم، وبيبقى في ضغط كبير واستعجال وبحب أعمالي تتعرض بره رمضان.

كما كشفت ريهام عبد الغفور أنها تتأثر بتعليقات الجمهور لذلك لجأت لحن البوتوكس وقالت: بكره شكلي لما بيتغير وبحب إبقى طبيعية، وعملت بوتوكس بسبب تعليقات الناس ومستريحتش خالص لما عملته وبعدها كبرت دماغي، وأنا حساسة وبتأثر بسرعة وبهتم بتعليقات الناس.

وكشفت: أخاف أعمل السيرة الذاتية لحد لأني مش بعرف أقلد حد وكل واحد عارف قدراته ومش هعرف أعملها وبحب احترم نفسي ومش بحب أجرب في الحته دي

كما تحدثت عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور وقالت: أبويا أكبر بكتير من إني اشغله معايا وأكبر من إني ارشحه لحد ويقبلوا أو لا لأنه فنان عظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي