عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتأخر بهدفين مقابل هدف أمام نوتنجهام بالشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة نوتنجهام فوريست ومانشستر يونايتد، بتأخر الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة مانشستريونايتد ونوتنجهام 

وصُعقت الشياطين الحمر، باستقبال هدفين في الدقائق الخمس الأولى من عمر الشوط الأول، عن طريق كلا من تايو أونيي، و ويلي بولي، أما هدف تقليص الفارق لصالح اليونايتد، فسجله إريكسون، عند الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت- ليساندرو مارتينيز- رافائيل فاران- آرون وان بيساكا.

خط  الوسط: كاسيميرو- برونو فيرنانديز- كريستيان إريكسن.

خط  الهجوم: ماركوس راشفورد- أنتوني مارسيال- أنتوني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في الدوري 

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، أمام مضيفه فريق توتنهام بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الأولى بالدوري الانجليزي أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، ويملك فى رصيده 3 نقاط بالمركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي