عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور عن أحمد سعد: بيفرض فنه وذوقه لحد ما يوصل للي هو عايزه

أحمد سعد وتامر عاشور
أحمد سعد وتامر عاشور

حرص الفنان تامر عاشور على توجيه رسالة لـ المطرب أحمد سعد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرًا إلى أنه من أحسن النجوم في عالم الغناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات تامر عاشور عن أحمد سعد

تامر عاشور يشيد بـ أحمد سعد

وقال أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أحمد سعد بيغني أحسن من أي حد و ينافس ويُثابر ويبذل مجهود ويتحدى ويفرض نَفسه وذوقه وفنّه في كل مره لحد ما يوصل للي عايزه ويرضيه ومش اي حاجه ترضي فنان بقدرات وفن الراجل ده كل ده حصل وبجداره وتفوق وبيحصل وهيحصل كتير. 

وتابع: ولو اتكلمت عن "احمد سعد " الجدع اللي ياريت كل الناس تبقى عندها نيّته وقلبه الابيض اللي ميختلفش عليه اتنين وناس كتير معاشرينه وعارفين ده ..كلامي مش هيوفّيه حقّه .. انا بحبك وبحترمك وبحترم مشوارك ونجاحك يا صديقي فوق الوصف وافتخر بيك ربنا يزيدك ويبعد عنك كل شر.

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ليلة الدموع

يذكر، أنه تألق أحمد سعد وتامر عاشور في حفل ليلة الدموع والذي أقيم في مساء يوم الخميس المنقضي على مشرح بنش مارك، وقدم الثنائي ديو غنائي من أغنيات تامر عاشور الحزينة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وشهد حفل ليلة الدموع في مساء أمس الخميس تألق كلا من كارول روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

حفل ليلة الدموع

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي