عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط مسجل خطر وبحوزته  45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو بالدقهلية

تحيا مصر

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، فى محافظة الدقهلية، من ضبط مسجل خطر  داخل سيارته وبحوزته 45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو قبل ترويجها على عملائه.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مركز شرطة بلقاس أكدتها التحريات السرية بقيام أحد الأشخاص في المواد المخدرة بنطاق المركز.

ضبط مسجل خطر

 وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس برئاسة المقدم محمد البنا، ومعاونيه الرائد محمد صادق، والرائد أحمد حامد، والرائد خالد البطل، من ضبط المشتبه به ويدعى عمر ع.ال. 26 عامًا ومقيم ببندر بلقاس، وشهرته عمر ڤندام، مدرج جنائيًا إتجار في المواد المخدرة وابتزاز وذلك حال تواجده بنطاق بندر بلقاس.

وبتفتيش السيارة التى يستقلها عُثر  بحوزته على 45 طربة من جوهر الحشيش المخدر، و2 كيلو بانجو وسلاح ناري بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار، وسلاح ناري طبنجة و4 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض خنجر، وميزان حساس.

النيابة العامة 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف لتسهيل التواصل مع عملاءه، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي