عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم عن زواج ابنتها الكبرى: حسيت أن فيه حاجة بتتاخد مني

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم عن أصعب لحظات حياتها وذلك خلال لقائها ببرنامج “GOSSIPS”، والذي يعرض على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى لحظة زواج ابنتها الكبرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عن أصعب لحظات حياتها

علا غانم تكشف عن أصعب لحظات حياتها

وقالت علا غانم خلال البرنامج: اكتر مشهد لطيف وفيه دموع فكراه في حياتي هو يوم جواز بنتي.. حسيت أنه فيه حاجة بتتاخد مني ومكنتش عارفة اني هعيط بالشكل ده وأنها هتعيش في مصر كان ده شيء مزعج بالنسبة ليا.

وتنتظر علا غانم خلال الفترة الحالية لـ عرض فيلم حريم كريم الموسم الثاني، وذلك في السينمات المصرية بدء من يوم 30 من شهر أغسطس الجاري، حيث يشهد العرض الخاص له في احدى سينمات الاسكندرية.

علا غانم في فيلم أولاد حريم كريم 2

يذكر، أن فيلم أولاد حريم كريم 2 من بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ويعد العمل استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

اخر أعمال علا غانم

ويذكر، أن أخر أعمال علا غانم والتي تألقت بها على شاشات التليفزيون مشاركتها في مسلسل “ظل الرئيس”، الذي عرض في عام 2017 إلى جانب الفنان ياسر جلال والفنانة هلا شيحة، ودرات أحداث العمل حول يحيى ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته، فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم، ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي