عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستاذ سابقا.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلمه الجديد علام عام

علام عام
علام عام

بدأ الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "علام عام"  بمدينة الغردقة، مع المخرج شريف عرفة، حيث من المقرر أن يتم تصوير العمل في عدد من المدن الساحلية، والتي منها والغردقة ونويبع، وغيرها من المدن بجانب القاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم علام عام للفنان محمد امام

الاء لاشين تكشف تفاصيل فيلم علام عام

وأكدت المنتجة الاء لاشين، أن اسم الفيلم أصبح "علام عام" وتم تغييره من "الأستاذ " لهذا الإسم وأنه تجربة مختلفة ومفاجأة للجمهور.

فيلم علام عام 

ويضم فيلم علام عام عددا كبيرا من النجوم بجانب محمد إمام أبرزهم اسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت وإنتاج مشترك بين المنتج هشام عبد الخالق والمنتجة الاء لاشين.

محمد امام وفيلم أبو نسب

يذكر أن محمد إمام انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "أبو نسب" المقرر طرحة بدور العرض ديسمبر القادم، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

آخر أعمال محمد إمام

وكانت أخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم عمهم الذي دارت أحداثه في إطار كوميدى، حول ملاكم يدعى سلطان، يعمل مع صديقه سعيد، في مركز رياضي، فتقودهما صدفة جبارة وهى مطبعة تزويد الأموال، وتتوالي الأحداث، وشارك فى بطولة الفيلم كلًا من : محمد عادل إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنياوى.

تابع موقع تحيا مصر علي