عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: المارد الاحمر سيندم على ترك شريف.. وهذا الثنائي (صدعنا)

تحيا مصر

علق رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، على ملف تعاقد النادي الأحمر مع مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " أتعجب من قرار الأهلي بالموافقة على رحيل محمد شريف مهاجم الفريق، خاصة وأنه كان هداف الفريق خلال المواسم الماضية، ومن الممكن أن يندم النادي على رحيله".

وتابع: "لا أريد الحديث عن موليكا وسوزا، اللاعبان اللذان يفاوضهما الأهلي منذ بداية الموسم لأن اسمهما صدعنا".

وأتم: "من غير المنطقي أن يفشل الأهلي في الاتفاق مع لاعبين يفاوضهما منذ بداية الموسم إلى الآن".

وجاء بيان الأهلي كالتالي:- 

أرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه أنه (نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل «والحمد لله» رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية.

لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة «من 4-12 سبتمبر»، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

والنادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات.. وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب.. وجاء في ختام الخطاب، أن النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي.

حسين الشحات أفضل جناح أيسر في الدوري 

 حصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل جناح أيسر في الموسم الماضي، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من جانب الجماهير، عبر روابط الاستفتاء المعمول بها على جميع المواقع الرسمية لرابطة الأندية.

وتفوق الشحات، على رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، وتم اعتماده كأفضل جناح أيسر خلال الموسم المنقضي، وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي