عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص أحداث الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه.. يوصل مسلسل سفاح الجيزه تصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه رغم عرض حلقتين فقط من العمل، ويزداد بحث الجمهور حول الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه

الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه

الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه رصدت العديد من الجرائم التي افتعلها أحمد فهمي، والذي يجسد شخصية سفاح الجيزه الحقيقي حيث يدعى “القذافي”، والذي تسبب في 4 جرائم قتل بطريقة بشعة ودون وجود مبرر واضح لقيامه بتلك الجرائم، وتم إصدار ضد 4 أحكام بالإعدام.

وبدأت أحداث الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه بظهور الفنان باسم سمرة والذي يباشر في تحقيقات خروج زينة “ركين سعد”، من فندق دون أنا تسجل خروجها، الأمر الذي وضع عدد من علامات الاستفهام حول زينة، وبدأ باسم سمرة في محاولة حل لغزها باستدعاء جميع أفراد أسرتها، من بينهم أحمد فهمي والذي ظهر بشحصية “محيي”، وهو زوج شقيقة زينة “داليا شوقي"، والذي هو في الأساس السبب في اختفاء زينة واحتجازها بسبب حبه لها.

جرائم الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه

ورصدت الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه جريمة بشعة ارتكبها أحمد فهمي من خلال قيامه بـ قتل عمته، وذلك بعدما طلبت منه والدته بأن يتخلص منها حتى لا تأخذ منها المنزل، ليستغل أحمد فهمي وجه البريء وهدوئه في استدراج عمته وسرعان ما يقوم بكتم نفسها أثناء خلودها إلى النوم، ثم يستقبل عزائها وكأن شيء لم يحدث.

كما ظهر خلال الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه جميع الشخصيات التي ظهر بها أحمد فهمي وهم 4 شخصيات: “يوسف" الذي قتل زوجة صلاح عبد الله وأدخله السجن واستولى على مصنعه، “خالد” شخصيته الحقيقة أمام والدته والذي تخلص من عمته بها، “محيي” متزوج من داليا شوقي شقيقة حبيبته زينة الذي يحتجزها، وأخيرا حسن والذي يقع في حب فتاة جامعية بعدما جمعتهم الصدفة أثناء عمل حسن كسائق أوبر.

نهاية صادمة في الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه

وانتهت الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه بـ نهاية صادمة لـ أحمد فهمي، من خلال رسالة من مجهول كتب بها: "أنا عارف كل حاجة"، ليظهر الرعب والصدمة على وجه سفاح الجيزة بعما شعر بقرب نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي