عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم 9 مليار جنيه لمصر.. الصحفي محمد رجب يثير الجدل حول قيمة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار الكاتب الصحفي محمد رجب، الجدل بعد الإعلان عن تفاصيل مالية خاصة بصفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودية.

وتفاعل الموقع الرياضي العالمي مع تصريحات محمد رجب حول قيمة انتقال محمد صلاح وعقده الجديد مع اتحاد جدة السعودي المبالغ فيه إلى حد كبير.

وقال محمد رجب وفقًا لما نشره الموقع العالمي: "صفقة محمد صلاح تكلف 11 مليار جنيه مصري".

انتقال صلاح لاتحاد جدة

ثار الجدل أكثر بعد تعقيبه على قيمة صفقة محمد صلاح، بحسب ما نقل، بعدما صرح قائلا: "أنا شايف 9 مليار خدتهم دولة مصر و 2مليار عشان صلاح يعيش معاهم ومش هيكون فقير".

اتحاد جدة السعودي يقنع محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول

في سياق متصل، أشارت تقارير صحفية سعوجية، إلى اقتراب نادي اتحاد جدة السعودي من حسم صفقة النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل غلق القيد.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن نادي اتحاد جدة السعودي أقنع محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف الفريق والرحيل عن الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كانت الخطة أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، إلا أن إصرار القائمين على المفاوضات جعل الأمور تبدو أسرع وتقترب من لحظات الحسم النهائية.

محمد صلاح قد ينعش خزينة المقاولون العرب بـ154 مليون جنيه

أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على قطاع الكرة، أن نسبة ذئاب الجبل من إعادة بيع النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي إلى أي نادي هي 4 %.

تابع موقع تحيا مصر علي