عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتقدير امتياز.. نائب التنسيقية «عمرو درويش» يعلن حصوله على الماجستير في إدارة الأعمال «الإدارة الاستراتيجية».. صور

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

نشر النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صورًا على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، موثقًا بها يوم تخرجه في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

تحيا مصر

وعلق أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على الصور قائلًا:" التخرج من كلية الدراسات العليا في الإدارة، ماجستير إدارة الأعمال "الإدارة الاستراتيجية".. تقدير إمتياز".

 عمرو درويش يشكر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على الدعم

وتابع درويش في منشوره:" لازلنا نتعلم وسنظل نتعلم حتى يسترد الله أمانته، آملين أن نترك من الأثر ما يكون لنا رصيدًا طيبًا، نلقى به الله سبحانه وتعالى، شكرًا لكل من دعمنّا وساندنا .. شكرًا تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين".

انضمام مصر لمجموعة البريكس 

وكان قد أكد النائب عمرو درويش في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن انضمام مصر لمجموعة البريكس خطوة في منتهى الأهمية خاصة وأنها تأتي في ظل ظروف وتحديات عالمية وإقليمية صعبة.

وأوضح، أن محاولة تنويع مصادر العملات هام جدًا لتقوية القرار المصري، لافتًا أن انضمام مصر سيساهم في تحسين البيئة الاقتصادية الوطنية ويعمل على تنشيط الاستثمارات والصادرات، وفتح أسواق جديدة وبتنوع كبير، كما سيساعد في تحسين تبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا.

وأشار أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن دول البريكس تمتلك قدرات اقتصادية ضخمة، الأمر الذي يعود على مصر بالعديد من المزايا الاقتصادية، موضحا أن انضمام مصر للبريكس سيكون له أثار إيجابية على الاقتصاد المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي