عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: سموحة اتفق مع الزمالك على ضم علاء وشبانة.. وسأتقدم بشكوى ضد أجايي

جونيور أجايي
جونيور أجايي

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة اتفاقه مع اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك على ضم لاعب الوسط حمدي علاء على سبيل الإعارة ، بالأضافة إلى المدافع محمود شبانة .

فرج عامر يعلن تقديم سموحة شكوى ضد أجايي واستعارة ثنائي الزمالك 

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN" :" نجحنا في التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة هذا الموسم وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي ، مثل ميدو مصطفى و أحمد خالد لاعبي أسوان ، وتفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي ، واستعارة مصطفى البدري ، كما رفض الجهاز الفني رحيل صديق أوجولا لحاجته الفنية إليه ".

وعن أزمة النيجيري جونيور أجايي ، قال فرج عامر : " سأتقدم بشكوى ضد اللاعب ، وموقفنا سليم بنسبة 100% ،

وأضاف: "أجايي تعرض للإصابة منذ انضمامه إلى سموحة، وقمنا بعلاجه في أفضل المراكز الطبية وأجرينا له أكثر من عملية جراحية، رغم ذلك تقدم بشكوى ضدنا "!

واستكمل: "أجايي حصل على كل مستحقاته المالية المتأخرة رغم أن النادي لم يستفد منه فنياً ".

فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن رحيل دودو لاعب سموحة إلي ليون الفرنسي

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تفاصيل العرض الأخير لفريق ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع دوكو دودو لاعب فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  ليون الفرنسي نادي كبير واعتقد لأول مرة يصل عرض للاعب فى الدورى الفرنسى من ليون.

وأضاف:" دوكو دودو لاعب مميز وجاء له عرض قبل ذلك من فريق من اوكرانيا مقابل 750 ألف يورو ، ووالدته جعلته يرفض العرض الاوكراني قالت له ستموت إذا ذهبت.

وتابع:" لدينا عرض الآن من ليون مقابل 600 ألف يورو، ولدينا نقطة اختلاف وهم يرغبوا فى أن يكون دفع المقابل المالي بعد الاستلام لـ 10 ايام من استلام البطاقة الدولية، ونحن نرغب الحصول علي المقابل المادي فور إرسال البطاقة الدولية. 

تابع موقع تحيا مصر علي