عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فندق يقدم موظفة حسناء مغمورة بالشكولاتة كحلوى مع وجبة الطعام للزبائن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشهد يوميا العديد من الوقائع المختلفة والمثيرة للجدل، على مواقع التواصل الاجتماعى ومن الوقائع الغريبة الفندق الذى اثار دهشة وانتقاد العديد من الاشخاص لتصرفه حيث يقدم الفندق موظفة حسناء مغمورة بالشيكولاته لزبائنه مع وجبة الطعام وتظل بجوار الطعام لمدة نصف ساعة وهى بملابس السباحة ومغمورة داخل الشيكولاته.

تحيا مصر 

حيث حسب ما ذكره موقع " Stuff" أن هذا الفندق يحاول جذب زبائنه بطريقة غربية وفريدة من نوعها حيث يقدم الفندق موظفة من موظفيه وهى ترتدى ملابس السباحة ومغمورة بالشيكولاته بجوار وجبة الطعام للزبائن لمدة نص2

حيث ذكر موقع Stuff ما ورد من أحد الزبائن بشأن انتقاد الواقعة، عندما انتقد فيديريكو مازيري ما يقدمه الفندق وهو عرض الفتاة الحسناء مع وجبة الطعام واصفا أنه موقف غير لطيف، وهو نزيل داخل الفندق وكانت معه أبنته التى تبلغ من العمر 14 عام، وحاول التحدث مع إدارة الفندق. لكن الموظفين رفضوا طلبه وأصروا على أن الموظفة مجرد "تمثال من الشوكولاتة".

فندق يقدم موظفة حسناء مغمورة بالشكولاتة

وقال عبر حسابه بـ"LinkedIn"، " الليلة الماضية، بعد يوم جميل عمل فيه الكثير من الناس بجد لضمان قضاء يوم خال من الهموم للعديد من الضيوف، عجزت عن الكلام لرؤية هذا المشهد الغريب ، بوفيه حلوى بجوار حمام السباحة على طاولة مع فتاة ترتدي ملابس السباحة مغطاة بالشوكولاتة مستلقية بين المعجنات، بعد اللحظة الأولى سألت نفسي: فنادق Voi تمثل الضيافة الإيطالية الحقيقية، ولكن ماذا يعني ذلك؟".

الفندق يعتذر لاحد الزبائن

وتابع"كيف يمكن أن توجد مثل هذه السلوكيات حيث يعتبر جسد المرأة الموظفة بمثابة طبق فقط لإرضاء شخص ما؟".

حتى اجبر هذا المنشور إدارة الفندق للرد على ما قاله النزيل وقدمت اعتذارها له ولأسرته:  فى منشور جاء فيه" لك ولعائلتك وخاصة ابنتك وكذلك لعملائنا خالص الاعتذارات نيابة عن جميع الإدارة، نأسف بشدة لهذا الحادث، وسنعمل بلا كلل لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف مرة أخرى في المستقبل"

تابع موقع تحيا مصر علي