عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات يستقبل كرم جبر ويؤكد: نرحب بالكافة

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

استقبل المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بمقر الهيئة، الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

تحيا مصر

رئيس الأعلى للإعلام في زيارة للوطنية 

وجرى اللقاء في حضور كل من المستشار أحمد مطر نائب رئيس الهيئة، والمستشار مراد فكري عضو مجلس ادارتها، والمستشار أحمد بنداري مدير الجهاز  التنفيذي للهيئة، والمستشار محمود فوزي الامين العام للمجلس الاعلي لتنظيم الإعلام، وذلك فى إطار التنسيق بين الهيئة الوطنية للانتخابات ، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإنهاء وتيسير الإجراءات الخاصة بإصدار التصاريح اللازمة للمؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية، والمواقع الالكترونية، الراغبة في التغطية الإعلامية  للانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وسبق للهيئة الوطنية للانتخابات أن أعلنت عن استمرارها، فى استقبال طلبات المؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية ، للحصول على تصاريح التغطية الاعلامية، وخلال اللقاء أكد رئيس الهيئة، ان الهيئة الوطنية للانتخابات ترحب بجميع المؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية والمواقع الالكترونية المصرح لها بالعمل فى مصر ، لتغطية العملية الانتخابية، وأشار إلى أن التغطية الإعلامية المأمولة يجب أن تتسم بالشفافية والمصداقية تحقيقا لرسالتها السامية.

معاينة اللجان الفرعية التي ستجرى بها عمليات التصويت

قال المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض أن الهيئة تعاين جميع اللجان الفرعية التي ستجرى فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية للتأكد من سلامتها الإنشائية والفنية لاستقبال الناخبين.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات خلال تصريحات تلفزيونية لقناة اكسترا نيوز أنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة من خلال مؤتمر صحفي عالمي عقب التأكد من إنهاء جميع الاستعدادات اللوجستية وأن الهيئة تقوم بمراجعة منظمات المجتمع المدني المرخص لها من الهيئة سابقا بمتابعة الانتخابات.

الاعلان عن موعد الانتخابات الرئاسية 2024

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن الهيئة الوطنية للانتخابات تسابق الزمن من أجل الانتهاء كافة الإستعدادت الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 حيث تم الانتهاء فعليا من التصور النهائي للجدول الزمنى للسباق الرئاسي والذى سيعلن عنه في مؤتمر صحفي عالمي قريبا جدا ولكن عقب التأكد الانتهاء من جميع الاستعدادات اللوجستية.

وأكد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض أن الهيئة الوطنية للانتخابات ترحب باستقبال اى منظمة أو وسيلة اعلامية محلية وعالمية ترغب في متابعة الانتخابات وفقا لما اقره القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي