عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سفاح الجيزة بين الحقيقة والخيال.. شقيقة قذافي تكشف مفاجآت|تفاصيل

سفاح الجيزة - أحمد
سفاح الجيزة - أحمد فهمي

ما زال مسلسل سفاح الجيزة متصدرا لمؤشرات البحث عبر محرك جوجل، وذلك بعد أن أذاعت منصة شاهد حلقاته الأولى، والتي بدأت بلقطات مثيرة بـ كادرات تشويقية، أظهرت الفنان أحمد فهمي وهو يقوم بدور سفاح الجيزة الشهير، أثناء قيامه بفتح ثلاجة كبيرة وبداخلها جثة إحدى السيدات.

تحيا مصر

مفاجآت في القصة الحقيقية لـ مسلسل سفاح الجيزة

القصة الحقيقية المستوحى منها مسلسل سفاح الجيزة حملت الكثير من التفاصيل المريبة والمخيفة، فالمتهم قذافي فراج، من مواليد 1971، تخرج في كلية الحقوق، وارتبط اسمه بالعديد من الأسماء، سواء من أنتحل أسمائهم، أو المجني عليهم الذي أزهق روحهم، ومن بينهم زوجته وشقيقة إحدى زوجاته وخطيبته، إلا أن البلاغات المتعددة كشفت هوية سفاح الجيزة الحقيقية بالصدفة.

أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة

شقيق المهندس رضا الذي إنتحل صفته قذافي سفاح الجيزة، ذهب إلى قسم شرطة الهرم وقام بتقديم بلاغا لفتح التحقيق في محضر بتاريخ 2015، والخاص بتغيب شقيقه، وخلال التحقيقات والكشف عن هوية المهندس رضا كانت المفاجأة في سجلات وزارة الداخلية، حيث تبين أن المهندس رضا متغيب من 2017 وتم الحكم عليه في ديسمبر 2019 بالحبس في قضية سرقة.

المهندس رضا

كيف أنكشف سيناريو سفاح الجيزة الحقيقي 

وكانت المفاجأة حين تبين أن المحامي صديق المهندس رضا، قد إنتحل صفته ومحبوس باسمه، بل أنه متزوجا باسمه وأنجب أطفال وفقا لذلك، حيث استدعت النيابة المهندس رضا من محبسه إلا أن المفاجأة كانت أن الحاضر أمامها هو قذافي فراج، والذي اعترف بقيامه بقتل صديقه وزوجته فاطمة زكريا، وشقيقتها وسيدة في الإسكندرية.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة ضمت أحداثا تتقارب مع القصة الحقيقية لـ قذافي فراج - سفاح الجيزة الحقيقي، إلا أن شقيقة قذافي الحقيقية فجرت مفاجآت عديدة، حيث قررت أن شقيقها لم ينهي حياة عمته كما ظهر، وأن عمته سيدة تعيش في إحدى محافظات الصعيد، وعلاقتهم بها جيدة.

الشقة مسرح جرائم سفاح الجيزة
أحدى ضحايا سفاح الجيزة

شقيقة قذافي تكشف مفاجأة عن مسلسل سفاح الجيزة

كما قررت شقيقة سفاح الجيزة، أن العمل الفني الذي صور قصة سفاح الجيزة غير متطابق مع الواقع، وأن شقيقها لم يكن على علاقة غير شرعية مع السيدة التي ظهرت في مسلسل سفاح الجيزة، كما أنه لم يتم الإستعانة بها خلال التصوير لشرح لقطات عن حياة قذافي الحقيقية.

وفي واحدة من قصص سفاح الجيزة الحقيقية، فقد فجر الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق مفاجأة بعد متابعته لـ مسلسل سفاح الجيزة، بأن السفاح الحقيقي كان يعمل في محل بالقرب من منزله، وكان يتعامل بمنتهى الأدب وأنه مكث سنوات عديدة في المنطقة ولم يكن يترك فرض في المسجد.

تابع موقع تحيا مصر علي