عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يحتفل بنجاح سفاح الجيزة: أشكركم على رد الفعل واتمنى الحلقات الجاية تبقى عند توقعاتكم

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

حرص الفنان أحمد فهمي على الاحتفال بـ نجاح مسلسله سفاح الجيزة والذي حقق نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من الجمهور بعد عرض أول حلقتين من العمل، موجها الشكر لمتابعيه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن نجاح سفاح الجيزة 

أحمد فهمي يحتفل بنجاح سفاح الجيزة

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اشكركم علي رد الفعل واتمني الحلقات الجاية تبقي عند مستوي التوقعات.

محمد صلاح العزب وتصريحاته عن سفاح الجيزة

وكان قد تحدث محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، فقال: عشان نبقى متفقين على حاجة أنا مبحبش الرسايل في المسلسلات والأفلام بس أنا كاتب لكم مسلسل سفاح الجيزة مخصوص عشان الناس تبطل تقول إن اللي بيشرب شاي بلبن يبقى طيب.. واللي بيشغل قرآن ده متدين ونآمن له.. والشاطر لا بينفسن ولا بياكل حق حد.. واللي بيبوس إيد أمه يبقى عريس لقطة.. واللي بيحب الحيوانات مستحيل يظلم البني آدمين.،وباكيدج الطيبة المصرية الفطرية الجميل ده يخف شوية.

وتابع: لو الحكاية دي نفعت يبقى الواحد أدى رسالته في المسلسل ويقدر يكتب فيلم وهو مرتاح.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ويرصد مسلسل سفاح الجيزة عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، وذلك في إطار الجريمة والدراما.

ويخوض بطولة مسلسل سفاح الجيزة كلا من النجوم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد، حنان يوسف، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وإنجي أبو السعود، ونخبة من نجوم الفن، وتدور أحداث الفيلم في 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية.

ويذكر، أنه تصدر مسلسل سفاح الجيزة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر، بينما احتل المركز الثاني في عدد من الدول الأجنبية، أما في دول الخليج والوطن العربي فاحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي