عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحمس نختم المهرجان سوا.. ويجز يروج لحفله الغنائي في العلمين

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب ويجز لـ احياء حفل ختام مهرجان العلمين وذلك في يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري هائل بسبب الشعبية التي يتمتع بها مطرب الراب الشهير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج ويجز لـ حفله في العلمين

ويجز يروج لحفله في العلمين

وروج ويجز لـ حفله في مدينة العلمين وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقال: متحمس نختم سوا مهرجان العلمين الجديدة، منتظركم يوم ١/٩ !، مرفقا صورة بوستر حفله في العلمين.

بوستر حفل ويجز في العلمين

حفل ويجز في العلمين

وجاءت أسعار تذاكر حفل ويجز في أربع فئات كالتالي:الفئة الأولى: 350 جنيها، الفئة الثانية: 400 جنيه، الفئة الثالثة: 650 جنيها والفئة الرابعة: 700 جنيه.

وكان قد أحيا ويجز مؤخرا حفل غنائي في السعودية بمدينة الرياض، وذلك تحت إشراف تركي ال الشيخ، رئيس الهئية الترفيهية في المملكة، وعلق ويجز على هذا الحفل، قائلا: سعدنا بكم ونرجوا أن نكون اسعدناكم.

ويجز وأزمته مع عمرو مصطفى

من ناحية أخرى، تعرض ويجز لهجوم كبير من المحلن والمطرب عمرو مصطفى، حيث قال في تصريح تليفزيوني: "الموسيقى مبقتش تتعمل على الإيد زي زمان ومبقتش تروح للموزع ويعمل موسيقى بشكل تقليدي، والناس اللي طالعة جديدة عندها موسيقى جاهزة ومش محتاجة موزع موسيقي ترغي معاه وتعمل معاه الشغل دة كله وممكن أنزل كل يوم 3 أغاني لأن الموسيقى ممكن تشتريها على النت، ودة بيلغي دور الموزع، على فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديدة كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود".

ورد ويجز على تلك الاتهامات بطريقة طريقة حيث شارك صورة له عبر موقع انستجرام، وعلق عليه: “أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة”، مشيرا إلى جميع الموزعين الذي عمل معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي