عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم عمر:سنعمل على دراسة عثرات وتحديات المرحلة الماضية لـ«تجنبها»

حازم عمر:سنعمل على
حازم عمر:سنعمل على دراسة عثرات وتحديات المرحلة الماضية

قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن الحزب لم يُقدِم على أي خطوة لتولي المسؤولية إلا بعد تأكده من قدرته على تحمل المسؤولية. 

تحيا مصر

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي اختتم بها الحزب برنامجه التدريبي، والذي تم عقده تحت عنوان" إدارة الحملات الإنتخابية"

 الحزب سيكون ولائه الدائم للدولة المصرية والشعب المصري وليس لأشخاص

وتابع  قائلًا، إن الحزب سيكون ولائه الدائم للدولة المصرية والشعب المصري وليس لأشخاص.كما أشار إلى أن الحقبة الماضية كان لها العديد من المكتسبات، وأهمها هو إعادة بناء مؤسسات الدولة، مضيفًا أن الحزب سوف يعمل على هذه المكتسبات ويضيف عليها، كما أنه سيعمل على دراسة العثرات والتحديات لمحاولة تجنبها.

الحزب يصقل نفسه بالخبرات، لاسيما أنه يعمل على تدريب أعضائه

وحول ورش العمل، قال المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الحزب يصقل نفسه بالخبرات، لاسيما أنه يعمل على تدريب أعضائه، لتوفير قوة بشرية قادرة على إدارة الانتخابات بكافة المحافظات .

كما أكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة على ضرورة التواصل الدائم بين قيادات الحزب وكافة القواعد الشعبية خلال هذه الفترة وأن الحزب يرحب بكافة المقترحات الواردة من أعضائه في سبيل تقديم الحزب نفسه  ومرشحه الرئاسي بأفضل صورة ممكنة . 

حازم عمر:سنعمل على دراسة عثرات وتحديات المرحلة الماضية لـ«تجنبها» 

كما أكد  أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية أمين تنظيم الحزب على أن هذا التدريب السياسي سيستمر على كافة  المستويات التنظيمية في سبيل إعداد كافة كوادر الحزب من القيادات والشباب للمرحلة المقبلة . 

وقد تفاعل المشاركون خلال ورش العمل للوصول إلى عدد من التوصيات التي أصبحت في حيز الدراسة قبل تعميمها  في الفترة المقبلة

 

تابع موقع تحيا مصر علي