عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النقل تقرر زيادة الغرمات المفروضة على المخالفات بمترو الانفاق والسكك الحديد

تحيا مصر

أصدرت وزارة النقل قرارات جديدة تتعلق بالغرامات المفروضة على الأفعال المخالفة فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر وكذا الهيئة القومية للانفاق. 

تحيا مصر 

وقررت وزارة النقل بزيادة الغرامات على الركاب المخالفين لتعليمات كلا من الهيئة القومية لسكك حديد مصر و الهيئة القومية للأنفاق.

*الزيادة المقررة لغرامات المخالفات فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر
-زيادة الغرامة الخاصة بمخالفة شرب السجائر داخل القطارات والمحطات إلى مبلغ ١٠٠ جنيه بدلا من ٧٠ جنيها.
-زيادة قيمة الغرامة الخاصة بالتهرب وركوب القطارات بدون تذكرة القطارات المكيفة بجميع أنواعها مبلغ ٧٠ جنيها بدلا من ٣٠ جنيها واستمرار الغرامة الخاصة بالقطارات الروسي ذات التهوية الديناميكية بمبلغ ٥٠ جنيها و قطارات الدرجة الثالثة العادية مبلغ ٣٠ جنيها بدلا من ٢٠ جنيها.

*الزيادة المقررة لغرامات المخالفات الهيئة القومية للأنفاق
- زيادة الغرامة الخاصة بمخالفة شرب السجائر داخل قطارات ومحطات المترو والقطار الكهربائي الخفيف إلى مبلغ ٢٥٠ جنيها بدلا من ٢٠٠ جنيه.
- زيادة قيمة الغرامة الخاصة بالتهرب وركوب قطارات المترو والقطار الكهربائي الخفيف بدون تذكرة إلى مبلغ ١٠٠ جنيه بدلا من ٥٠ جنيها.

كامل الوزير يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات الوزارة بالدقهلية

وتابع الفريق مهندس كامل الوزير الدكتور الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها وزارة النقل في نطاق محافظة الدقهلية وتقوم الوزارة  بمشروعات الطرق في نطاق المحافظة حيث تم الانتهاء من مشروع الطريق الدائري حول مدينة المنصورة من كوبري سندوب حتى كوبري المنصورة  بطول 4.5 كم.

وإنشاء المرحلة الاولى من منزل ومطلع لكوبري الجامعة على النيل وجاري انشاء المرحلة الثانية من المنزل والمطلع بتكلفه اجماليه 1 مليار جنيه وكذلك متابعة تطوير وتوسعه طريق رافد جمصة ( المنصورة -  جمصه ) بطول 50 كم وتكلفه 2 مليار جنيه حيث تم الانتهاء من اعمال الطرق وجاري الانتهاء من توسعه عدد 3 كباري واقعة على الطري.

تابع موقع تحيا مصر علي