عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3و 4 على شاهد

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة _ أرشيفية

يبحث عدد كبير من أعمال االرعب والتشويق عن موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة والرابعة


ومن المقرر أن تعرض الحلقلةالثالثة من مسلسل سفاح الجيزة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 


العمل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

هذا وقالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

تصريحات أبطال سفاح الجيزة 

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

فيما أشار أحمد فهمي إلى أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

وتابع أحمد فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين".

تابع موقع تحيا مصر علي