عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الأهلي القادمة.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية جوجل، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد مباريات الفريق، في موسمه الجديد،  والذي يستهله بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة كما ذكرت، يستهلها بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة السوبر الإفريقي، والتي يشارك فيها بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة، تم تحديدها من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث تقرر إقامة المباراة بين الفريقين، مساء يوم 15 من سبتمبر المقبل، بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة 

باقي مواعيد مباريات الأهلي القادمة، ستكون في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها يبدأ الفريق في الاستعداد لخوض لقاءات بطولة الدوري المصري، ثم بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسختها الأولى، والمقرر أن يتم إجراء القرعة الخاصة بها يوم 20 من أكتوبر المقبل.

عمار حمدي يرغب في الانتقال إلى المقاولون العرب 

أبلغ عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري السابق والعائد إلى النادي الأهلي، إدارة المارد الأحمر بعدم رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن عمار حمدي يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تعديل رغبته في الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى فريق المقاولون العرب، بعدما تواصل معه شوقي غريب المدير الفني للاعب في المنتخب الأوليمبي والحالي لفريق ذئاب الجبل.

تابع موقع تحيا مصر علي