عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

31 اغسطس.. عمر كمال يحيي حفل غنائي في العلمين رغم استدعائه للتحقيق

عمر كمال
عمر كمال

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة والتي من المقرر إقامتها في يوم الخميس المقبل الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل عمر كمال في مهرجان العلمين

حفل عمر كمال في العلمين

وروج عمر كمال لحفله في العلمين من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر بوستر الحفل وعلق عليه، قائلا: حفلتي في مهرجان العلمين الساحل الشمالي يوم 31 أغسطس بإذن الله.

حفل عمر كمال في العلمين

وسبق وظهر عمر كمال في حفله الغنائي بكندا وهو يغني أغنية “ياحبيبتي يا مصر” لـ المطربة شادية رافعا علم مصر هناك في وسط هتافاها وترديد الجمهور المصري مع الأغنية، وذلك في فيديو شاركه مطرب المهرجانات الشعبية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

استدعاء عمر كمال للتحقيق

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن عن إحالة عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق، حيث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إستجابة لما شاهدته وما أذاعاه الزملاء الإعلامي أ / أحمد عبد العزيز و الإعلامي أ / محمد موسي قررت تكليف الدكتور / محمد عبدالله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونيه لإستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فوراً.

ويأتي ذلك بعد مطالبات عدد كبير من الجمهور بمحاسبتهم بسبب أغنية “انتي معفنة”، والتي اعتبرها العديد منهم إهانة للسيدات بشكل عام، مستعنين بموقف نقيب الموسيقيين مع أحمد سعد بسبب إهانتت لسيدات تونس بعد لفظ “اسكتي انتي”.

أزمة كزبرة مع نقابة المهن الموسيقية

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيان شديد اللهجة بشأن مطرب المهرجانات كزبرة، وذلك بعد فيديو كليب أغنيته “عليا الطلاق”، والتي استخدم بها صورة العالم المصري أحمد زويل.

واتخذت النقابة موقفها من كزبرة وذلك بإبلاغ النيابة العامة بالواقعة لأتخاذ شئونها في توجيه تهمة إهانة وتحقير رمزًا من رموزنا الراسخة في وجدان الشعب المصري والجديرة بالأحترام والتقدير ( د. أحمد زويل )، وكذا مخالفة المشكوفي حقه للإقرار الموقع منه بالالتزام الكامل بالمظهراللائق وحسن اختيار الكلمات وعرضها على الرقابة على المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية قبل طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي