عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد أحمد عادل لاعب اليد لمدة 4 مواسم

أحمد عادل
أحمد عادل

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يجدد عقد أحمد عادل لاعب اليد لمدة 4 سنوات 

وأوضح أن عادل وقع على عقود التجديد للنادي لمدة 4 مواسم قادمة، وأن استمراره يمثل إضافة كبيرة للفريق من أجل المنافسة على كل البطولات.

وأشار إلى أن اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية بالفريق، وكان صاحب بصمة مؤثرة في البطولات التي تحققت خلال الموسم الماضي، وأن النادي ينتظر منه الكثير في الفترة القادمة، خاصة أن فريق «رجال اليد» ينافس على العديد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية وكأس العالم للأندية.

إمام عاشور يرفض الظهور في إعلان الأهلي الجديد 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري الشركة الراعية للنادي الأهلي".

وأضاف:"ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤلي النادي الأهلي بسبب ما بدر من اللاعب ".

أول تصريح من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

وتم تكريم سيد عبدالحفيظ مساء أمس الأحد كأفضل مدير كرة في مصر عن الموسم الماضي في حفل جوائز الشرق الأوسط لكرة القدم MEFA، الذي تم تنظيمه ونقله عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية.

وقال سيد عبدالحفيظ في كلمته خلال الحفل: «أنا خريج مدرسة الأهلي وهي الأهم لأي رياضي، أشكر لاعبي الأهلي من كل قلبي وأتمنى لهم التوفيق، وقبل أي شيء أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم الذي يعلم دوره ومساندته لناديه».

وتابع سيد عبدالحفيظ في أول ظهور وتصريحات بعد الرحيل عن الأهلي: «عظمة النادي الأهلي تأتي دائمًا من مواقفه، فالنظام والمبدأ هما من يحصدان الألقاب وليس العكس، وعلى مدار فترة طويلة من سنة 1989 كنت محظوظاً أن أكون خريج مدرسة الأهلي».

ووجه عبدالحفيظ رسالة مؤثرة متابعاً: «أشكر كل من ساعدني في مراحل عمري سواء مجالس إدارة أو أجهزة فنية، لقد كانت مرحلة كانت مهمة وجميلة في حياتي لكن في النهاية تتعلم أشياء تؤثر في شخصيتك».

وأوضح مدير الكرة السابق بالأهلي: «أشكر كل من اتفق أو اختلف معي، مدرسة الأهلي كانت ومازالت وستظل هي المدرسة الأهم في حياة أي إنسان كان له الحظ والنصيب أن يتواجد بها».

تابع موقع تحيا مصر علي