عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط 3 نصابين في الغربية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

تحيا مصر

الداخلية تواصل مكافحة جرائم النصب

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بالغربية) لقيامه بالنصب والإحتيال على (أحد المواطنين – مقيم بالغربية) والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم قدرته على تدبير فرصة عمل لنجلته فى إحدى الجهات الحكومية من خلال علاقاته بالعديد من المسئولين فى بعض الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة".

الداخلية تضبط نصاب في الغربية

كما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الغربية) لقيامه بالنصب والإحتيال على (شخصين - مقيمان بمحافظة الغربية) والإستيلاء على أموالهما بزعم تسفير الأول ونجل الثانى وتوفير فرصة عمل لهما بإحدى الدول دون الوفاء بذلك.

الداخلية تضبط مستريح المقاهي

واسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية عن ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الغربية) لقيامه بالنصب والإحتيال على (3 أشخاص - مقيمين بمحافظة الغربية) وتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم فى إنشاء وإدارة المطاعم والمقاهى مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبمواجهة المتهمين إعترفوا أمام أجهزة وزارة الداخلية بإرتكاب الوقائع على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وتولت النيابة العامة التحقيق .

تابع موقع تحيا مصر علي