عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة خطف شخص في الإسكندرية

احتجاز شخص
احتجاز شخص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة خطف أحد الأشخاص في الإسكندرية وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة وتمكنت من تحرير المختطف.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل خطف شخص في الاسكندرية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية من (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول") بأنها خلال إستقلالها إحدى السيارات الأجرة "تاكسى" وبصحبتها (شقيق زوجها "يحمل جنسية إحدى الدول") بدائرة القسم، فوجئا بسيارة ملاكى يستقلها شخصين قاما بإستيقافهما وإنزال (شقيق زوجها) عنوة وإصطحابه ولاذوا بالهرب وورود إتصال هاتفى من الهاتف المحمول الخاص بشقيق زوجها من شخص مجهول وطلب منها مبلغ مالى نظير تحرير المذكور.

حيث شكلت أجهزة وزارة الداخلية، فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص ، وسيدة "لأربعة منهم معلومات جنائية")، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (5) منهم وتم إطلاق سراح المجنى عليه من الشقة المُحتجز بها كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة.

الداخلية تضبط 1878 قضية في المترو والقطارات 

وبمواجهتهم أقروا بعلمهم بقيام زوج المُبلغة بالإستيلاء على مبالغ مالية من الشركة جهة عمله ، وحضوره لمدينة الإسكندرية ، فإختمر فى ذهنهم خطفه وطلب فدية نظير إطلاق سراحه، وفى سبيل ذلك قاموا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، واصلت أجهزة وزارة الداخلية الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

الداخلية تضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

حيث إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، أسفرت جهودها عن ضبط (1878) قضية متنوعة. 

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط (12933) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وجهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط (206) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

تابع موقع تحيا مصر علي