عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر بلدى يحدد السبت المقبل للإعلان عن دعم ترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

تحيا مصر

أكد سعيد شحاته أمين عام التنظيم وعضو الهيئة العليا لحزب مصر بلدي أن الحزب برئاسة اللواء سيف الاسلام عبدالباري وبحضور الهيئة العليا وأمناء المحافظات سينعقد يوم السبت المقبل للإعلان عن دعم  ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة . واتخاذ عدة قرارات حيال ذلك والإجراءات اللازمة لدعمه خلال الفترة المقبلة.

وذلك  انطلاقا من المسؤوليه الوطنيه التي تقع على عاتق الحزب نظرا لخطورة المرحله الراهنه في ظل التحديات التي يمر بها العالم من الأزمه الاقتصادي، وغيرها من التحديات التي تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدوله المصريه على مدار العشر  سنوات الماضيه في كافه قطاعات الدولة المصرية.

في سياق متصل، نظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا شارك فيه ممثلوا قيادات وأعضاء 40 حزب سياسي والأعضاء بالتحالف بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة.

تحالف الأحزاب المصرية المكون من 40 حزبا يطالبون الرئيس السيسي بخوض انتخابات الرئاسة 2024

استعرض المؤتمر الانجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ 10 سنوات الماضية على الرقم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية، حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا"، والعبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان والارتقاء بأداء كافة قطاعاا الدولة.

تحالف الأحزاب يثمن مسيرة النهضو للرئيس السيسي

كما ثمن التحالف مسيرة النهضة والبناء التي قادها رئيس الجمهورية خلال السنوات الماضية في كافة المجالات والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

تابع موقع تحيا مصر علي