عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر مقرب من إمام عاشور يكشف حقيقة نصبه على صفحة إكسسوارات (خاص)

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة نصب اللاعب على صفحة الإكسسوارات الشهيرة التي أكدت أن اللاعب رفض دفع مبلغ ما يقدر بـ6500 جنيه. 

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها». 

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور». 

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

صفحة شهيرة تتهم إمام عاشور بالنصب  

ادعت صفحة إكسسوارات شهيرة، أن إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، قام بالنصب عليهم، حيث حصل على سلسلة قيمة يقدر ثمنها بـ6500 جنيه، ولم يدفع ثمنها حتى هذه اللحظة.

ونشرت الصفحة على حسابها على انستجرام، صور خاصة من الشات بينهم وبين إمام عاشور على تطبيق الواتس أب، حيث أكدت الصفحة أن إمام عاشور حصل على سلسلة ثمنها 6500 جنيه ورفض الدفع حتى هذه اللحظة. 

الخطيب وراء عدم تواجد إمام عاشور في الإعلان عن قميص الأهلي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الجديد علامة استفهام كبيرة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" صفقة انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي وكان من الغريب جداً غياب اللاعب عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد".

وأضاف:"ما علمته أن سبب غياب إمام عاشور عن تقديم قيمص النادي الأهلي للموسم الجديد هو غضب محمود الخطيب رئيس النادي منه بسبب حضوره مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود والدخول في مهاترات مع جماهير نادي الزمالك عبر الاعلان الرسمي عن الصفقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا".

تابع موقع تحيا مصر علي