عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصيف خلص والشتا والأغاني الحزينة ميعادهم جه خليكم جاهزين .. رامي جمال يروج لأحدث ألبوماته

رامي جمال
رامي جمال

حرص الفنان رامي جمال على الترويج لـ أحدث ألبوماته الغنائية والتي من المقرر إطلاقها في بداية موسم الشتاء، مشيرا إلى أن هذا الموسم هو موسم الأغاني الحزينة والحب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج رامي جمال لـ أحدث ألبوماته

رامي جمال يروج لـ أحدث ألبوماته

ونشر رامي جمال صورته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الصيف خلص والشتا والاغاني الحزينه والحب ميعادهم جي خليكم جاهزين بقي لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل ..شافني وانا معدي بسلم بص لي مقدرش يكمل.

أخر أعمال رامي جمال

ويذكر، أنه طرح رامي جمال مؤخرا أغنية بعنوان gps، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي روج لها، قائلا: دور بينا في الشوارع نزل حبه الازاز ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ.. رامي جمال وجي بي إس.. ألحان احمد العدل توزيع وميكس وماستر الهامي دهيمه واحمد حسام كلمات محمود طلعت تصميم الفيديو احمد بدر، فرفشة شويه لحد عيد ميلادي فاضل ١٠ ايام حاليا على قناتي على يوتيوب.

وأتت كلمات أغنية رامي جمال الجديدة على هذا النحو: جايلك يا حبيبي بص و في قلبي شوق فظيع وقفلت ال GPS علشان وياك اضيع دور بينا في الشوارع نرل حبه الأزاز ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ الناس مكسلين وانا و انت سهرانين نسمع مزيكا رايقه ونلف شمال يمين جايلك يا حبيبي بص و في قلبي شوق فظيع وقفلت ال GPS.

رامي جمال وأغنياته الجديدة

وكان قد احتفل رامي جمال بـ عيد ميلاده السابق على طريقته الخاصة، وذلك من خلال طرح أغنية جديدة له بعنوان “يالا بينا”، وروج لها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب:عيد ميلادي بكرة إن شاء الله اللهم لك الحمد على كل النعم وعلى الستر وعلى كل شيء أنا هنزل أغنية يالا بينا بكره إن شاء الله يارب تعجبكم ولو عجبتكم شيروها واعملولي عليها فيديوهات.

تابع موقع تحيا مصر علي