عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لثنائي الأهلي تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك

الأهلي
الأهلي

يتوجهان أكرم توفيق وكريم فؤاد ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الأربعاء  إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسيخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما خضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وسيقوم اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى لإجراء عدة فحوصات طبية، والحصول على موافقته  من أجل المشاركة في المباريات بعدما شارك الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر  أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ودخل الفريق  معسكرًا مغلقًا في النمسا بدءًا من أمس 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

أول تصريح من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

وتم تكريم سيد عبدالحفيظ مساء أمس الأحد كأفضل مدير كرة في مصر عن الموسم الماضي في حفل جوائز الشرق الأوسط لكرة القدم MEFA، الذي تم تنظيمه ونقله عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية.

وقال سيد عبدالحفيظ في كلمته خلال الحفل: «أنا خريج مدرسة الأهلي وهي الأهم لأي رياضي، أشكر لاعبي الأهلي من كل قلبي وأتمنى لهم التوفيق، وقبل أي شيء أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم الذي يعلم دوره ومساندته لناديه».

وتابع سيد عبدالحفيظ في أول ظهور وتصريحات بعد الرحيل عن الأهلي: «عظمة النادي الأهلي تأتي دائمًا من مواقفه، فالنظام والمبدأ هما من يحصدان الألقاب وليس العكس، وعلى مدار فترة طويلة من سنة 1989 كنت محظوظاً أن أكون خريج مدرسة الأهلي».

ووجه عبدالحفيظ رسالة مؤثرة متابعاً: «أشكر كل من ساعدني في مراحل عمري سواء مجالس إدارة أو أجهزة فنية، لقد كانت مرحلة كانت مهمة وجميلة في حياتي لكن في النهاية تتعلم أشياء تؤثر في شخصيتك».

وأوضح مدير الكرة السابق بالأهلي: «أشكر كل من اتفق أو اختلف معي، مدرسة الأهلي كانت ومازالت وستظل هي المدرسة الأهم في حياة أي إنسان كان له الحظ والنصيب أن يتواجد بها». 

تابع موقع تحيا مصر علي