عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح أول حلقتين.. مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه.. ينتظر عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل في أول حلقتين له على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه

ويأتي مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه في الساعة الثانية عشر من مساء كل خميس من كل أسبوع ويعرض العمل على نظام الحلقتين حيث تدور أحداثه في 8 حلقات فقط يتم عرضهم على منصة شاهد الإلكترونية.

ويعد البحث عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزه بسبب نجاحات الحلقة الأولى والثانية من العمل، والتي دارت قصته حول عدد من الجرائم التي ارتكبها أحمد فهمي “سفاح الجيزه”، من بداية الحلقة الأولى، حيث بدأت بـ زوجته التي تخلص منها ووضعها في الفريزر وقام بدفنها في شقته وإخبار أهلها بأنها هربت من المنزل بسبب مشاجرة دارت بينهم.

مسلسل سفاح الجيزه 

ودارت الجريمة الثانية لـ سفاح الجيزه بمحاولة أحمد فهمي قتل عمته بسبب رغبتها في أخذ ميراثها من والدتها، ليستغفلها تحت وجهه البريء وهدوئه واتقانه وبراعته في أداء دور الشخص الحنون والمساعد، واستدرجها حتى تخلص منها عن طريقه كتم نفسها واستقبل عزءاها كأنه لم يفعل أي شيء.

وترصد الحلقات الجديدة من مسلسل سفاح الجيزة باقي جرائم “القذافي” الحقيقية من قتل زوجته الثانية وعشيقته التي يحتجزها من غرفة إلى أخرى بسبب شدة حبها له.

مؤلف مسلسل سفاح الجيزه 

وكان قد أثير الجدل مؤخرا عن مسلسل سفاح الجيزه بسبب عدم تشابه سيناريو العمل مع القصة الحقيقة، لـ يوضح السيناريست محمد صلاح العزب سبب ذلك للجمهور، فقال في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأنه لم يعرض فيلم تسجيلي أو وثائقي عن “القذافي”، والغرض من العمل ليس رصد قصة حياة القذافي أو ادانته بل الدفاع عن الضحايا التي تم اتهامهم في شرفهم وعرضهم وأخذ حقهم وتوصيل صوتهم للجمهور.

وأشار إلي انه سعيد بردود الفعل على أول حلقتين من العمل، مشيرا إلى أنه كان يتوقع ذلك خاصة وأن القصة عاشها وتعايش معاها عدد كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي