عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2023 الموافق 10 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلم أنه ملبوس.. والدة ادهم: جوز عمته قتله ورماه في شوال|فيديو

والدة ادهم
والدة ادهم

تجرد شخص من معاني الإنسانية واستجرد ابن شقيق زوجته الطفل ادهم 9 سنوات، وقام بقتله ورمي جثته في شوال على أحد السكك الحديدية بحجة أنه رأى في المنام أن الطفل "عليه جن".

تحيا مصر

والدة الطفل ادهم تروي تفاصيل استدراج الطفل

وكشفت والدة الطفل ادهم لموقع "تحيا مصر" أن ابنها كان في منزل والدة زوجها أثناء تواجدها هي في العمل وقام زوج شقيقة والده بإستدراجه من هناك بعدما جاءت زوجته في زيارة لوالدتها، حيث قام بإصطحابه واخبره أنه أعد له الكثير من الألعاب وعندما وصل إلى شقته قام بقتل الطفل.

وأضافت والدة ادهم أن زوجة المتهم كانت لاتزال في منزل والدتها لكنها كانت تعلم بما يقوم زوجها بفعله وأن زوجها أخبرها أنه رأى في المنام أن أحد الشيوخ يخبره أن الطفل أدهم مصاب بمسه أرضية، مشيرة إلى أنها أرسلت ابنتها 12 سنة لترى الطفل وعندما عادت سألتها جدتها عن الطفل فقالت لها أنه ذهب مع أحد أصحابه.

والدة الطفل ادهم تروي تفاصيل الجريمة

وتابعت والدة ادهم بعد مرور ساعة على غياب الطفل نادت والدة زوجها على (شهد ويوسف) أشقاء أدهم ليبحثوا عنه، وعندما عادت من العمل أخبراها ابناها أن شقيقهم متغيب وابنة عمتهم اصحبته وتنكر ذلك وبعد أن ذهبت لتحرير محضر وجاء زوجها، ثم استمعت إلى صراخ أسفل قسم الشرطة تبين أن أبنها عثر عليه ملقى على السكة الحديد داخل شوال.

وأشارت والدة ادهم إلى أن الجاني اعترف أنه عندمت أصطحبه إلى شقته قام بخبط رأسه في الجدار وعندما حاول الطفل الهروب منه وكان يصرخ قام بخنقه ووضع رأسه داخل وعاء ماء ووضعه داخل شوال واستقل القطار وقام بإلقاءه بعد نحو 3 محطات، وهو ما وثقته كاميرات المراقبة، لافته إلى أن الطفل كان يحب أن يذهب عند شقيقة والده من أجل اللعب مع أبناء عمته، مشيرة إلى أن الجاني كان يبحث عن الطفل معهم ولم تكن بينهم أي مشاكل.

والدة المجني عليه: ابني حلم انه ميت

ولفتت إلى أن أبنها أخبرها قبل الواقعة بحوالي 10 أيام أنه حلم أنه ميت وأن أشقائه بجانبه لا يسمعونه، لكنها طمأنته وقالت له واصل الصلاة ولا تخف، مناشدة المسؤولين بسرعة القصاص بعدما اعترف الجاني ومثل الجريمة منذ 7 أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي