عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي الفريك.. سيدة تقطع العضو الذكري لزوجها بـ بني سويف والسبب صادم

زوجة - أرشيفية
زوجة - أرشيفية

خلصت على ذكورته في بني سويف.. وذلك جراء هلاوس وأحاسيس لها بأنه ستزوج عليها، وهو ما أصابها بحالة نفسية دفعتها بقطع عضوه الذكري في منزل الزوجية.

تحيا مصر

تفاصيل قطع زوجة العضو الذكري لزوجها

قصة سيدة بني سويف تضمنت تفاصيل مثيرة ومأساوية، حيث أقدمت ربة المنزل المتهمة على قطع العضو الذكري لزوجها البالغ من العمر 49 عاما، ولك آثر شكوك لها بأنه سيتزوج عليها سيدة أخرى، فقامت بقطع العضو الذكري له.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت بوصول معلم بالغ من العمر 49 عاما، إلى قسم الاستقبال وبه جرح قطعي في العضو الذكري ونزيف دموي، وتم تحويله إلى مستشفى القصر العيني في القاهرة.

التحريات: الزوجة اعتقدت أن زوجها سيتزوج

وكشفت تحريات أجهزة أمن بني سويف، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، حيث ألقت مباحث مركز ببا في بني سويف القبض عليها، وبمواجهتها إعترفت بارتكابها الجريمة بسبب إقدام زوجها على التفكير في الزواج مرة أخرى.

وقالت السيدة البالغة من العمر 39 عاما، في إعترافاتها أن زوجها أخبرها بالتفكير في الزواج من سيدة أخرى، وهو ما جعلها تخطط للانتقام منه، حتى قامت بقطع عضوه الذكري اثناء نومه في شقة الزوجية، مضيفة «أنا زي الفريك محبش شريك».

القبض على الزوجة المتهمة بقطع عضو زوجها

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن بني سويف القبض على الزوجة المتهمة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث استعلمت النيابة عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليه وقررت حبس الزوجة على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية التي باشرتها أجهزة أمن بني سويف أن الزوجة ارتكبت جريمته وقطعت العضو الذكري لزوجها، أثر إعتقادها بقيامه بالتفكير في الزواج من سيدة أخرى، ثم أخبرته بأنها لن تسمح له بذلك مهما حصل.

وتبين من التحريات الأمنية لأجهزة المباحث في بني سويف أن الزوجة قامت بقطع العضو الذكري لزوجها بعدما دب الشك في نفسها باستعداده للزواج من سيدة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي