عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلمة السر عيد ميلاد.. والدة ضحية قليوب: ضنايا خرج من 20 يوم|فيديو

والدة شاب قليوب
والدة شاب قليوب

يحترق قلب والدة إسلام 33 سنة من إحدى قرى قليوب بمحافظة القليوبية، منذ اختفاؤه منذ أكثر من 20 يوم، لدرجة أنها تتمنى أن تعثر عليه ولو ميتا من أجل أن تهدأ نارها المشتعلة على فراقه.

تحيا مصر

والدة ضحية قليوب: صديق قديم دعاه لعيد ميلاد

وأوضحت والدة إسلام شاب قليوب، لوقع "تحيا مصر"، أن ابنها إسلام الشهير بـ"زيكا" حاصل على معهد سياحة وفنادق ويعمل شييف للطعام المشوي، اختفى منذ 8 في شهر أغسطس الجاري بعدما جاءته مكالمة هاتفيه من صديق دعاه لحضور عيد ميلاد.

وأضافت أن الشخص الذي اتصل بأبنها - ضحية قليوب - لم يتواصل معه منذ سنة ماضية والعلاقات معه مقطوعه وأخبرها ابنها أنه لا يعرف ماذا ذكره به ولا تعرف عن هذا الشخص شئ حتى اسمه سوى أنه من شبرا مصر وكان مدير في مكان العمل السابق لابنها.

والدة ضحية قليوب: ابني كان على خلاف مع شخص

وكشفت والدة إسلام، أن ابنها كان يعمل مع الشخص الذي اتصل به قبل أن يترك العمل منذ أكثر من عام بسبب خلاف بينهما بسبب تأخير إعطاء المستحقات الشهرية لابنها وهو ما اضطره إلى الانفعال عليه عندما طلب منه أموال ليقوم هذا الشخص بسحب أمواله الشخصيه وألقاها على الأرض ووضع قدمه عليها وأمره أن ينحني إلى الأرض لأخذها لكن ابنها رفض.

والدة إسلام تطالب بالعثور عليه حيا أو ميتا

وتابعت والدة إسلام، أن هاتف ابنها أغلق من اليوم الذي اختفى فيه ولم يستطيعوا الوصول إليه، لكن منذ 10 أيام عندما حاولوا الاتصال به فإن فقد رن معهم  الهاتف لكن أغلق مرة أخرى، مشيرة إلى أن زوجة ابنها تمتلك شريحة زوجها وتتحدث منها وقد كانت على خلافات معه وتركت المنزل بعد اختفاؤه ولم تحاول الأطمئنان عليه.

وأشارت إلى أنها قامت بتحرير محضر في مركز الشرطة، مطالبة بسرعة الوصول إلي ابنها عن طريق الاستدلال عليه من خلال هاتفه من خلال شركة المحمول ومعرفة تفاصيل أخر مكالمة من أجل العثور على ابنها حيا أو ميتا.

تابع موقع تحيا مصر علي