عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد دونجو كمارا لاعبة اليد لمدة موسم

تحيا مصر

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد السنغالية دونجو كمارا، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يجدد عقد السنغالية دونجو كمارا 

وأوضح العوضي أن كمارا وقعت على عقود التجديد للنادي لمدة موسم جديد، وأن استمرارها يمثل إضافة كبيرة للفريق من أجل المنافسة على جميع البطولات الإفريقية والمحلية.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي إلى أن اللاعبة تعتبر من العناصر الأساسية بالفريق، وكانت صاحبة بصمة مؤثرة في البطولات التي تحققت خلال الموسم الماضي.

وأكد أن النادي ينتظر الكثير من اللاعبة في الفترة القادمة، خاصة أن فريق سيدات اليد يدخل في العديد من المنافسات على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية.

تفاصيل مران الأهلي الصباحي استعدادًا للموسم الجديد 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الصباحي، الذي أقيم ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

بدأ المران بمحاضرة من جانب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حرص خلالها على شرح بعض الأمور التي ينوي تطبيقها خلال التدريبات المقبلة، وشهد المران تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كارلوس برينجر مدرب الفريق، وكذلك تيزيان أندريس أندويا مخطط الأحمال.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

خالد عبد الفتاح يواصل برنامجه التأهيلي 

واصل خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي تمامًا من الإصابة التي عانى منها مع ختام الموسم الماضي بكسر في الترقوة، وخضع لجراحة على أثرها في مطلع الشهر الجاري.

وقام خالد عبد الفتاح بالمشاركة في جزء من التدريبات مع لاعبي الأهلي، وفقًا لبعض الإجراءات الوقائية طبقًا لتعليمات الجهاز الطبي، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي