عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح العزب: ردود الفعل على سفاح الجيزة فاقت التوقعات

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

أعرب السيناريست محمد صلاح العزب عن سعادته بردود الفعل على مسلسل سفاح الجيزة، والذي من المقرر عرض حلقاته الجديدة في مساء أمس الخميس، وذلك بعدما حازت أةل حلقتين على اشادات كبيرة من قبل الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد صلاح العزب على ردود الفعل على مسلسل سفاح الجيزة

وقال محمد صلاح العزب في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ردود الفعل كويسة جدا، واحنا كنا متوقعين نجاح المسلسل بس الحمدلله ردود الفعل فاقت التوقعات دي... وده هيزيد مع عرض باقي الحلقات ان شاءالله.

محمد صلاح العزب يكشف المغزى من مسلسل سفاح الجيزة

وتطرق صلاح العزب بحديثه عن المغزى أو الهدف من مسلسل سفاح الجيزة، فقال: احنا مش بنقدم عمل تسجيلي أو توثيقي عن السفاح إحنا بنعمل عمل فني كامل مجرد إنه مستند على بعض الحقائق الواقعية مستمدة من الواقع لكن مش بنعمل عمل تسجيلي خالص ولا قصدنا منه اننا ندين السفاح أو نبرأه أو نعلق على قصته اصلا.

وتابع حديثه، قائلا: الهدف الأكتر من الموضوع محاولة انصاف الضحايا وأسر الضحايا وإنهم اتعاملوا مع الوضع والجرائم دي ازاي، ونجاول ننصفهم لأن كان فيه بعض الاتهامات الأخلاقية واتهامات بالسذاجة والكلام ده.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

وتصدر مسلسل سفاح الجيزة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر، بينما احتل المركز الثاني في عدد من الدول الأجنبية، أما في دول الخليج والوطن العربي فاحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي