عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها في الساحل الشمالي.. المهن الموسيقية تقرر وقف التعامل مع سارة زكريا وتحويلها للتحقيق

سارة زكريا _ أرشيفية
سارة زكريا _ أرشيفية

أصدرت المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارا بوقف التعامل مع المطربة سارة زكريا، وعدم استخراج تصاريح لها مرة أخرى واستدعاءها والتحقيق معاها.

تحيا مصر يرصد قرار المهن الموسيقية بشأن سارة زكريا.

قرار المهن الموسيقية بشأن سارة زكريا

على الصعيد الآخر، كتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك تعليقًا على إلغاء حفل ترافيس: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

تعليق مصطفى كامل على إلغاء حفل ترافيس سكوت 


وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام. 

هذا وأوضح المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن الموسيقار منير الوسيمي، النقيب الأسبق للمهن الموسيقية، لم يحضر التحقيق، ولكن حضر محامي ينوب عنه بتوكيل خاص.

تحقيق المهن الموسيقية مع منير الوسيمي 

وأشار إلى أن محامي منير الوسيمي طلب تأجيل للأطلاع على بعض المستندات التي كان يتناولها التحقيق، متابعًا: في شكاوي مقدمة من نقيب فرع طنطا ضد الأستاذ منير الوسيمي نتيجة لبعص الإساءات والاتهامات اللي تم نشرها في حق نقيب فرع طنطا.

وتابع المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية: الشكوى المقدمة تم فتحها وبحثها في التحقيق بحضور عضوين من النقابة ومستشار مجلس الدولة، والمحامي طلب يأجل لأحضار المستندات عشان يثبت اضاحة الأقول دي ويوضح موقف الأستاذ منير من الإتهامات المنسوبة له بشأن الأساءة المقدمة من نقيب فرع طنطا.

تابع موقع تحيا مصر علي