عاجل
الأحد 24 سبتمبر 2023 الموافق 09 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض فيلم مندوب مبيعات في دور العرض المصرية

مندوب مبيعات
مندوب مبيعات

يعرض الليلة من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري الفيلم المصري مندوب مبيعات في دور العرض المصرية بعد تحقيقه نجاحا كبيرا في السعودية والإمارات وباقي دول الخليج حيث كان قد تم طرحه هناك يوم 17 من الشهر الجاري. 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم مندوب مبيعات في السينمات المصرية

فيلم مندوب مبيعات لـ بيومي فؤاد

وَيواصل مخرجه ومنتجه حامد صالح الترويج لفيلمه عبر حساباته المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك وانستجرام  وتيك توك، وحسابات شركته أيضا عبر هذه المنصات. 

والفيلم تم  تصويره  بالكامل في إمارة دبي  على ثلاثة مراحل  بدءا من سبتمر 2022 الى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.

تفاصيل فيلم مندوب مبيعات

ويعد فيلم “مندوب مبيعات” هو الثالث له وهو بالكامل يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات، ويلعب بطولته النجوم  بيومي فؤاد و أحمد فتحي والنجمة أيتن عامر إسلام إبراهيم  - ومعهم كل  من وائل العوني وهبة عبد العزيز وايمن قنديل ويسرى المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم. وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز. وتوزعه في مصر شركة allied for distribution وتم تنفيذه بواسطة شركتي هوا دجلة وسبارك ستوديو. 

وتدور أحداث فيلم مندوب مبيعات حول  مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الامر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد

بيومي فؤاد وفيلم مستر إكس

هذا ويعرض لـ بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية فيلم “مستر إكس”، والذي يشارك به إلى جنب كل من النجوم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث  العمل حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي