عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يفوز بجائزة لاعب الشهر في نانت الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي، عن فوز الدولي المصري مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر أغسطس بتصويت الجماهير، بعدما قدم أداء رائعا خلال مبارياته بالدوري الفرنسي "ليجا 1".

وقد ظهر الفرعون مصطفى محمد بشكل متميز مع فريقه نانت خلال الجولات الثلاث الماضية في الدوري الفرنسي، بتسجيله ثلاثة أهداف في المباريات التي خاضها مع الفريق الكناري.

مصطفى محمد لاعب الشهر في نانت

ونشر نادي نانت الفرنسي عبر موقعه الرسمي الخاص، عن فوز الفرعون مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر أغسطس بتصويت الجماهير، بنسبة تصل إلى 82 %، مع منافسيه في الفريق.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الفرنسي برصيد هدفين، بينما يأتي في الصدارة كيليان مبابي صاحب الـ 3 أهداف
واستطاع مصطفى محمد تحقيق جائزة أفضل لاعب في الشهر مع فريقه نانت الفرنسي، بعدما أثبت تفوقه على منافسيه وهم: جابرييل بيير، وبيدرو شيرفيلا، ودوجلاس أجوستو.

وقد ظهر مهاجم منتخبنا الوطني بشكل مميز للغاية خلال الثلاث الجولات الأولى في الدوري الفرنسي، حيث سجل هدف أمام تولوز، كما استطاع تسجيل هدفين أمام موناكو في المباراة المثيرة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

المدير الفني يشيد بمصطفى محمد

وتحدث بيير أرسيتوي المدير الفني لنادي نانت، عن الأداء المتميز الذي ظهر به مصطفى محمد خلال مشاركته في الدوري الفرنسي، حيث أشاد بدوره الهجومي مع الفريق خاصة أمام موناكو".

وقال أريستوي عبر الحساب الرسمي لنادي نانت على موقع التواصل الإجتماعي "أكس"، "على مواصلة التقدم بكافة المستويات، فقد استطاع مصطفى محمد تقديم أداء رائعا في الهجوم، لكن علينا تحسين الشكل الدفاعي للفريق خلال المباريات المقبلة".

ويتواجد فريق نانت في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي وبحوزته نقطة واحدة، في ظل عدم تحقيقه الفوز خلال أي مباراة خاضها في "ليجا 1".
ومن المقرر أن يخوض فريق نانت المواجهة القادمة أمام نظيره مارسيليا أولمبيك مساء يوم 1 سبتمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي 2023/2024.

تابع موقع تحيا مصر علي