عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم: أشارك في رمضان 2024.. وهذه نصيحتي لبناتي| خاص

علا غانم
علا غانم

أكدت الفنانة علا غانم على مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، دون الكشف عن تفاصيل العمل لحين الإعلان الرسمي.

تحيا مصر يكشف تفاصيل تصريحات علا غانم

وقالت علا غانم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بحضر لحاجة في السينما قريبًا جدا بعيدا عن فيلم أولاد حريم كريم، وفي دراما لرمضان إن شاء الله.

نصيحة علا غانم لبناتها

كما كشفت الفنانة علا غانم عن نصيحتها الدائمة لبناتها، فقالت لـ تحيا مصر: دايما بنصح بناتي أن يكون عندهم رؤية ولازم تكون عارفة أنتي عايزة ايه بالظبط عشان تعرفي تروحي المشوار بتاعك.

زوج علا غانم: بخيلة وبتخاف تصرف الجنيه

وفي وقت سابق، نفى رجل الأعمال عبد العزيز لبيب تصريحات علا غانم الأخيرة بشأن تحملها مصاريفه الشخصية وكل ما يخصه حيث كانت تعامله معاملة الموظفين وليس الأزواج، وذلك خلال لقائه مع موقع تحيا مصر.

وقال زوج علا غانم في حواره لـ تحيا مصر: “علا بتخاف تصرف الدولار والجنيه لأنها بخيلة جدا ونقدر نسأل العمال اللي اشتغلوا على علا ويعرفواها كويس، وبعدين جابت فلوس منين تصرف عليا أنا بحتاج 150 ألف جنيه في الشهر عشان أصرف على نفسي”.

أخر أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علا غانم فيلم أولاد حريم الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل و بشري ، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

تابع موقع تحيا مصر علي