عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيبو: الأهلي لم يتفق على ودية اليوم من الأساس

تحيا مصر

الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  أكد أنه لم يتم الاتفاق من الأساس على خوض مباراة ودية اليوم الأربعاء، خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأكد بيبو أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر، لم يحدد خوض أي مباريات ودية حتى يقوم بإلغائها لأي أسباب.

وأوضح مدير الكرة أن الاتفاق حتى الآن هو خوض مباراة ودية واحدة يوم 5 سبتمبر، وقبل نهاية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في معسكر مغلق بالنمسا حتى يوم 6 سبتمبر القادم، استعدادًا للموسم الجديد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق ماورفيرك النمساوي، خلال معسكره المغلق المقام في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي وماورفيرك 

وكان من المقرر ان تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره النمساوي، مساء اليوم الأربعاء، لكن تم تأجيلها بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الفريق النمساوي، تُقام في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 31 من أغسطس الجاري، في دولة النمسا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الودية 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي الودية القادمة أمام فريق ماورفيرك، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة: 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة، هي قناة النادي الأهلي، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباراة الفريق.

كما أن قناة أون تايم سبورتس، ستنقل المباراة، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المباريات الخاصة بالأندية المصرية. 

تفاصيل مران الأهلي في النمسا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا وحيدًا اليوم الأربعاء في الخامسة مساء بتوقيت النمسا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.

وكان الفريق قد خاض تدريباته الجماعية أمس على فترتين صباحًا ومساءً، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويركز الجهاز الفني للأهلي، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة للجوانب الخططية والتكتيكية، من أجل تجهيز كل اللاعبين، خلال معسكر إعداد الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي