عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد محسن رمضان لاعب اليد لـ4 مواسم

تحيا مصر

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد محسن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» لمدة 4 مواسم قادمة.

الأهلي يجدد عقد محسن رمضان لاعب اليد 

وأوضح أن اللاعب وقع على عقود التجديد للأهلي دون أن يكون له أية طلبات خاصة، وأن استمراره في الفريق يأتي ضمن الحفاظ على الاستقرار، في ظل كونه أحد العناصر التي ساهمت بقوة في تحقيق البطولات خلال الموسم الأخير.

وأشار العوضي إلى أن خطط تدعيم فرق النادي تسير بشكل ممتاز، سواء من خلال التعاقد مع صفقات جديدة، أو تجديد عقود العناصر المميزة من اللاعبين واللاعبات، بما يسهم في الاستمرار في حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

وكان مدير النشاط الرياضي قد أعلن عن تجديد عقد أحمد عادل لاعب الفريق، وكذلك التعاقد مع نبيل شريف، في ضوء خطة تدعيمات «رجال اليد» للمنافسة على البطولات.

تصريحات محمد مجدي أفشة بعد تجديد عقده مع الأهلي 

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض، مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أفشة: «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورًا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق».

وأضاف: «عندما تحدث معي مسئولو الأهلي، أبلغتهم بموافقتي فورًا على توقيع عقود التجديد»، وواصل: «طوال حياتي لن يكون لي شرط في البقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي التواجد داخل هذا النادي العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي».

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

تابع موقع تحيا مصر علي