عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بعنوان ايه السعادة دي

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن المطرب محمد حماقي عن استعداده لطرح أغنية جديدة له بعنوان ايه السعادة دي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد حماقي عبر إنستجرام

ونشر محمد حماقي بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "استنوا أغنية ايه السعادة دي بكرا الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

محمد حماقي يتألق في حبيت المقابلة 

وسبق وأن تألق المطرب محمد حماقي في أغنية جديدة له بعنوان حبيت المقابلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية حبيت المقابلة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس توما، وتقول كلمات الأغنية: “انا حبيت المقابلة.. حبيت المقابلة يخربيت التنهيده.. الخطوة ترقص طبلة.. بترقص طبلة تفاصيل مختلفة جديدة كدا هنطووووول كدا هنطووووول هو احنا بتوع فرصة سعيدة انا حبيت المغازلة.. حبيت المغازلة يخربيت التوليفة الملكة طالعة نازلة.. الملكة طالعة نازلة لا.. نزلة طالعة كدا هنطووووول كدا كدا كدا هنطووووول”.

موعد طرح ألبوم محمد حماقي

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان المصري محمد حماقي، عن موعد طرح ألبوم صيف 2023، الذي يتعاون فيه مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش إحيائه حفل جدة.

وقال حماقي: مفيش سينجل في صيف 2023.. هيكون فيه ألبوم كامل وهبتدي أنزل فيه بعد العيد، مشتغلناش الألبوم اللي فات بس السنة دي فيه مشاريع كتير في الألبوم إن شاء الله، موضحًا أن هناك مشروع ديو يتم التحضير له في الفترة الحالية، وسيتم الإفصاح عن تفاصيله بعد الاتفاق عليه.

أخر أعمال حماقي

وسبق، وطرح المطرب محمد حماقي أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان ده قلبي ده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك منذ دقائق قليلة، وتعد أغنية ده قلبي ده لـ محمد حماقي من كلمات  أمير طعيمة، الحان موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، و أحمد ابراهيم وتوزيع موسيقي وميكس : تميم.

تابع موقع تحيا مصر علي