عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| موعد التحقيق مع سارة زكريا بسبب لفظها الخارج في حفل الساحل الشمالي

سارة زكريا
سارة زكريا

أثارت المطربة سارة زكريا الجدل في الأيام الماضية وذلك بعد جدل حفلها الغنائي في الساحل الشمالي، والتي أحيته رفقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وقامت به بالتصريح بألفاظ خارجة وخادشة للحياء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد التحقيق مع سارة زكريا

موعد التحقيق مع سارة زكريا

واتخذت نقابة المهن الموسيقية بـ رئاسة الفنان مصطفى كامل قرارات سريعة وحازمة بعد الجدل الذي أثير حول سارة زكريا وذلك بإيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق فورا.

من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع منصور هندي رئيس لجنة العمل بـ نقابة المهن الموسيقية ليكشف موعد التحقيق مع سارة زكريا، مشيرا إلى أنه في يوم الأحد المقبل الموافق 3 من شهر سبتمبر، وذلك في في مقر نقابة المهن الموسيقية.

نقابة المهن الموسيقية تحيل سارة زكريا ورضا البحراوي للتحقيق

وكان قد قال مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: قرارات النقابه العامه ايقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم ٩/٣ وتغريم كلاً منهما خمسون ألف جنيه ، وإستدعاء رضا البحراوي للتحقيق وايقاف التصاريح بالعمل لساره زكريا ، وإستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة.

ويأتي سبب التحقيق مع سارة زكريا بسبب قولها على المسرح في الساحل الشمالي: "هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟"، لينتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخرج عدد كبير من الجمهور لمهاجمتها، حيث اعتبروها اهانة للمصريين.

سارة زكريا وعمر كمال

ويذكر، أنه تعاونت سارة زكريا مع عمر كمال في عمل غنائي بعنوان يابيبي من: كلمات: عمرو قطب ، آلحان: خالد سلطان و ليد سمارة ، توزيع: اسلام شيبسي، ميكس وماستر: محمد جوده، وأتت كلماته: داء خاص ماتميزوش الناس بعنيكوا وانتوا عبر الدنيا فيكوا إحنا مخلقناش ربنا علي مزاجكوا ولا علشان نعجب أهاليكوا أنا أسفه..  يابيبييييي احنا ركبنا وعدينا بشقانا وجري إيدينا وبنتدلع من جبنا ومفيش حد خير علينا.

تابع موقع تحيا مصر علي