عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف سفاح الجيزة: أصعب مشهد قابلني هو فكرة القتل بدم بارد وبعدها يروح يصلي في الجامع

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

قال محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أن أصعب مشهد قابله خلال تحريه عن شخصية سفاح الجيزة هو فكرة القتل بالدم البارد في كل جرائمه المتكررة وهو يقوم بقتل إحدى الضحايا ثم يمارس حياته بشكل طبيعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة عن العمل

محمد صلاح العزب: اكتر حاجة استوقفتني في قصة سفاح الجيزة هو أنه بيفتل بدم بارد

وتابع محمد صلاج العزب، في مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"أكتر حاجه استوقفتني وأنا بتحرى عن الشخص ده هو فكرة القتل بدم بارد لأنه بيعمل الجريمة وبعدها بدقائق يمارس حياته بشكل طبيعي ممكن يروح يصلي في الجامع أو يقابل حد يقعد معاه أو الخبرة الدينية اللي عملها على نفسه أنه شخص خير وطيب".

ورد محمد صلاح العزب، على أسرة سفاح الجيزة بأن أحداث العمل غير حقيقة، معلقا أن العمل لا يتحدث عن شخص بعينه بل هو عمل درامي به معالجه لأنه في النهاية يشاهده مئات الملايين ولابد أن تكون القصة مشوقة على اختلاف تفكيرهم ودراستهم ووعيهم بغض النظر عن استاندها لشئ من الواقع.

محمد صلاح العزب: مقولتش اني بقدم عمل تسجيلي عن شخص معين

وأضاف محمد صلاح العزب: "أنا مقولتش أني بقدم عمل تسجيلي عن شخص معين، احنا بنقدم عمل يمس للواقع من خلال الجملة اللي متكوبة على الدعايا بتاعته، أنا مستند على أن الشخص ده موجود في الحقيقة وعمل الجرائم دي وأجيب حد من الشخصيات الحقيقة وفي شخصيات تانية وضحايا أنا محطتهمش في المسلسل.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

وتصدر مسلسل سفاح الجيزة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر، بينما احتل المركز الثاني في عدد من الدول الأجنبية، أما في دول الخليج والوطن العربي فاحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي