عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف سفاح الجيزة لتحيا مصر: العمل هيكون نقطة فاصلة في حياة أحمد فهمي الفنية

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعرب السيناريست محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة عن انبهاره من أداء الفنان أحمد فهمي في العمل، مشيرا إلى أنه كان متوقع أن يتقن فهمي هذا الدور ولكن ليس إلا هذه الدرجة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد صلاح العزب عن أحمد فهمي

محمد صلاح العزب يشيد بأداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة

وقال محمد صلاح العزب في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أحمد فهمي مفاجأة بالنسبالي، أنا كنت عارف انه هو هيعمل شغل كويس وهو اشتغل كتير على الشخصية، وكان في مدرب تمثيل  ومدرب طبخ وهو تعب كتير على الشخصية.

وتابع: أحمد فهمي كان مفاجأة ليا وللمشاهدين واعتقد سفاح الجيزة هيكون نقطة فاصلة في حياة أحمد فهمي الفنية والشغل اللي جاي هيكون فيه نضج فني أكتر ليه.

محمد صلاح العزب يكشف المغزى من مسلسل سفاح الجيزة

وتطرق صلاح العزب بحديثه عن المغزى أو الهدف من مسلسل سفاح الجيزة، فقال: احنا مش بنقدم عمل تسجيلي أو توثيقي عن السفاح إحنا بنعمل عمل فني كامل مجرد إنه مستند على بعض الحقائق الواقعية مستمدة من الواقع لكن مش بنعمل عمل تسجيلي خالص ولا قصدنا منه اننا ندين السفاح أو نبرأه أو نعلق على قصته اصلا.

وتابع حديثه، قائلا: الهدف الأكتر من الموضوع محاولة انصاف الضحايا وأسر الضحايا وإنهم اتعاملوا مع الوضع والجرائم دي ازاي، ونجاول ننصفهم لأن كان فيه بعض الاتهامات الأخلاقية واتهامات بالسذاجة والكلام ده.

مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

وتصدر مسلسل سفاح الجيزة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر، بينما احتل المركز الثاني في عدد من الدول الأجنبية، أما في دول الخليج والوطن العربي فاحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي