عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة أتجوز أحمد سعد.. «شيريهان» تهدد بإلقاء نفسها من أعلى المقطم|فيديو

شيريهان
شيريهان

فور سماعها بانفصاله عن زوجته علياء بسيوني، هددت شريهان المشهورة بـ"ملكة جمال المقطم" من أعلى المقطم في حال لم يأتي الفنان أحمد سعد ليتزوج منها ستنهي حياتها.

تحيا مصر 

وأوضحت شريهان لـ "تحيا مصر"، أنها تحب الفنان أحمد سعد منذ زمن وتستمع إلى أغانيه وكانت تتأثر عندما تستمع إلى أغنيته "بصلي وأنت بتتكلم"، ولن تنهض من مكانها إلا إذا جاء الفنان وتزوج بها، مشيرة إلى أن الجمال الشكلى ليس كل شئ في الإنسان وأن أهم شئ هو الجمال الروحي والإخلاص والحب.

مكلة جمال المقطم تكشف مفاجأة عن أحمد سعد

ورأت ملكة جمال المقطم، أن السيدات اللاتي انفصلن عن أحمد سعد هن من سيندمن لأنهم لم يهتموا به واهتموا بحياتهم الشخصية وخروجاتهن، وأي فتاة تحلم بالزواج منه وستهتم هي به وبكل تفاصيل حياته إذا تزوجته.

وشددت على أنها تحب الفنان أحمد سعد ولا تستطيع العيش بدونه وكل يوم تغلق باب حجرتها وتظل تبكي عندما تستمع إلى أغانيه، وتريد أن يعلم كم تحبه وأن كل اختياراته الماضيه كانت خطأ وهي فقط التي تحبه بصدق وسوف تسعد حياته.

" src="">

وأكدت ملكة جمال المقطم، أنها ستتحمل انشغال الفنان أحمد سعد عنها وسهره في الخارج لأن هذه طبيعة عمله وسوف يعود ويجدها في انتظاره وستبدل له ثيابه وحذائه دون كلل أو ملل وهي تفعل ذلك، لأن من يحب شخص لابد أن يضحي من أجله.

 

وأشارت إلى أنها أرادت الوصول لأحمد سعد وذهبت إلى جميع حفلاته من أجل الوصول إليه لكنها لم تستطع الوصول له، وستظل تذهب للبحث عنه في كل مكان موجود فيه، موجهه رسالة لأحمد سعد بأن يتزوج من الشخص الذي يحبه لأنه سيضحي كثيرا من أجله ويعمل ليلا ونهار من أجل إسعاده ولا يتزوج الشخص الذي يحبه هو، وهي تحبه ولن يخسر شئ إذا تزوجها، وفي حال صدها ولم يتزوج بها ستقوم بإلقاء نفسها من أعلى المقطم.

تابع موقع تحيا مصر علي