عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يكشف حالة ثلاثي الفريق بعد العرض على الخبير النمساوي

تحيا مصر

تحدث تامر أبو العينين، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، لاعبي الفريق خضعوا لفحص طبي كامل لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي طمأنه على حالة اللاعبين، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف طبيب الأهلي أنه قام بالتواصل مع الخبير كريستيان فينك، وتم عقد جلسة مطولة بينهما عبر الفيديو كونفرانس، وتم الاطلاع على حالة كل لاعب،  وتأكد أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها.

وأشار أبوالعينين، إلى أن ثلاثي الأهلي يمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكره الإعدادي حاليًا في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

الأهلي يجدد عقد محسن رمضان لاعب اليد 

وأوضح أن اللاعب وقع على عقود التجديد للأهلي دون أن يكون له أية طلبات خاصة، وأن استمراره في الفريق يأتي ضمن الحفاظ على الاستقرار، في ظل كونه أحد العناصر التي ساهمت بقوة في تحقيق البطولات خلال الموسم الأخير.

وأشار العوضي إلى أن خطط تدعيم فرق النادي تسير بشكل ممتاز، سواء من خلال التعاقد مع صفقات جديدة، أو تجديد عقود العناصر المميزة من اللاعبين واللاعبات، بما يسهم في الاستمرار في حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

وكان مدير النشاط الرياضي قد أعلن عن تجديد عقد أحمد عادل لاعب الفريق، وكذلك التعاقد مع نبيل شريف، في ضوء خطة تدعيمات «رجال اليد» للمنافسة على البطولات.

تصريحات محمد مجدي أفشة بعد تجديد عقده مع الأهلي 

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض، مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أفشة: «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورًا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق».

وأضاف: «عندما تحدث معي مسئولو الأهلي، أبلغتهم بموافقتي فورًا على توقيع عقود التجديد»، وواصل: «طوال حياتي لن يكون لي شرط في البقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي التواجد داخل هذا النادي العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي». 

تابع موقع تحيا مصر علي